عشيرة النعيم الحسينية , المكتبة الاسلامية الشاملة , المقاومة الاسلامية , المكتبة الصوتية , مكتبتة الفيديو , مكتبة التصميم , المكتبة التعليمية , مكتبة البرامج

التسجيل - القوانين

عزيزي العضو, لتستطيع التسجيل و الإنضمام الى منتدانا, يجب عليك الموافقة على هذه القوانين:

القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.
نحمدك الله يا من أبقيت لواء النسب النبوي لهذه الأمة مرفوعا و جعلت سره الساري لا ممنوعا و لا مقطوعا،و لك الشكر على أن أصلته للمجد و الإحسان ينبوعا، فهو بنص الحديث للخائفين أبدا أمان و للمنقطعين حجة و برهان ، و نصلي و نسلم على لبنة التمام و مسك الختام سيدنا و نبينا و مولانا محمد    وعلى آله الطيبين الطاهرين وأصحابه الأخيار المنتجبين
القائل : كل سبب و نسب و صهر ينقطع يوم القيامة إلا سببي و نسبي و صهري
و القائل : إني تارك فيكم الثقلين كتاب الله تعالى و عترتي ، و لن يفترقا حتى يردا عليّ الحوض ،
و القائل : ارقبوا محمدا في أهل بيته صلى الله تعالى عليه و على آله و سلم  أما  بعد :


قوانين موقع عشيرة النعيم الحسينية

[ شروط التسجيل و الكتابة بـ موقع عشيرة النعيم الحسينية ]


ملاحظة هامة : من شروط الموقع رفض الطعن بالأنساب ورفض الكلام بالسياسة وعدم الزج فى الأمور الطائفية و هو موقع خاص بالتعرف على  الأنساب والتاريخ والمواضيع المتنوعة للأعضاء

عزيزى الزائر ، السلام على من اتبع الهدى ورحمة الله وبركاته .

أنت الآن بصدد التسجيل فى موقع عشيرة النعيم الحسينية ، فضلاً ، توقف  لحظات قليلة حتى تتمكن من قراءة شروط التسجيل التالية  والتى ستصبح ملزمة لك فيما بعد:
------------
 شروط التسجيل بـ موقع عشيرة النعيم الحسينية:

[1] الالتزام بعدم الإساءة أو التعرض - تصريحاً أو تلميحاً - للذات الإلهية أو القرآن الكريم أو شخص الرسول أو أحد الصحابة الكرام .
[2]  لا يُسمح بتوجيه الاتهامات أو الإهانات لأي شخص كان.
[3] الالتزام بآداب المشاركة  الهادفة وعدم استعمال الألفاظ النابية أو البذيئة أو المسيئة .
[4] منع الإشارة إلى وجود أي محتوى مخالف لسنة الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
[5] يمنع منعاً باتاً التهجم على أحد الأعضاء أو المخالفين ، وفي حالة الاطلاع على رد لأحد المخالفين فيه طعن أو سب أو شتم أو استهزاء ...
 نرجو عدم الرد بالمثل وتبليغ أحد المشرفين في الموقع عن هذه المشاركة المخالفة عن طريق الرسائل الخاصة ،وسيقوم المشرفون باتخاذ الاجراءات المناسبة.
[6] يمنع منعا باتا التسجيل بأسماء مسيئة لموقع السادة الأشراف المنسوبة إلى رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم  ومن يقوم بذلك تنهى عضويته بشكل نهائي.
[7] يُمنع منعاً باتاً التسجيل بأكثر من اسم للشخص الواحد ، وفي حال اكتشاف الإدارة لاستخدام عضو لأكثر من اسم ، فسوف يتم إيقاف جميع تلك الأسماء وحرمانه من التسجيل مرة أخرى.
[8] يمنع منعا باتا طرح إيميلات في المشاركات أو الردود أو التواقيع إلا بالتنسيق مع ادارة الموقع.
[9] ضرورة طرح كل موضوع في القسم المناسب والمخصص له ، لتخفيف العبء عن كاهل المشرفين.
[10] لا يسمح بوضع صور بشرية ولا ملفات صوتية تحوى معازف وغناء ، ولا روابط لمواقع تدعوا لدين غير الإسلام  .
[11] يمنع منعا باتا توجيه طلبات صداقة لعضوات بالموقع ، أو استخدام الرسائل الخاصة في الإساءة لأحد الأعضاء
أو استخدامها في أغراض مشبوهة وغير لائقة أو الدعوة الى المعاصي والبدع وعلى العضو المستلم للرسالة المخالفة مسئولية تبليغ الإدارة.
[12] يمنع منعا باتا استخدام الموقع للأغراض التجارية أو أغراض الدعاية أو أغراض جمع المال لأي سبب كان .
[13] لإدارة الموقع وحدها حق تقييم المشاركات ومدى مخالفتها للقوانين.
[14] يحق لإدارة الموقع أن تعيد صياغة ما تراه مناسباً من تعديل: بالإضافة أو الحذف أو الإبدال لأحد من هذه البنود ودون الرجوع إلى أحد من الأعضاء ، وعلى العضو مراجعة هذه التعليمات بشكل دوري .
[15] التواصل مع الإدارة في حال وجود شكوى يكون عن طريق قسم الاقتراحات والشكاوي فقط .
-----------------
 الإجراءات الإدارية التى ستتبع حال مخالفة أحد هذه الشروط :
لإدارة الموقع الحق في اتخاذ أحد الإجراءات التالية تجاه كل موضوع أو رد مخالف:
[1] إعادة التحرير[2] النقل [3] الإغلاق[4] الحذف .
وهذا دون الرجوع للعضو المخالف.


مع تحيات إدارة موقع عشيرة النعيم الحسينية


الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 1:50 pm